٪٪ title ٪٪ ٪٪ sep ٪٪ ٪٪ sitename ٪٪

الطباعة على حقائب اليد

النقش

النقش هو عملية تتضمن الضغط على التصميم في الجلد. يمكن القيام بذلك باستخدام آلة أو يدويًا ، اعتمادًا على مدى التفاصيل التي تريد الحصول عليها. إنها طريقة رائعة لاستخدامها لشعارك.

ديبوسينج

يُعد النقش على الجلد طريقة رائعة لإضافة الأناقة والملمس إلى حقائب اليد الخاصة بك. يتم إنشاء الصور المنقوشة عن طريق الضغط على نقش على سطح الجلد ، لذلك فإنها تخلق انطباعًا راحة. يمكن القيام بذلك بعدة طرق مختلفة بمستويات مختلفة من التعقيد اعتمادًا على ما تريد تحقيقه وشكل عملك الفني.

الشاشة الحريرية

تطبع عملية الشاشة الحريرية لونًا واحدًا على كيس عن طريق وضع الحبر على شاشة شبكية مفتوحة ثم الضغط عليه على السطح لنقل الحبر من الشاشة إلى القماش أو الجلد. عادةً ما يبدو هذا النوع من الطباعة أفضل مع الألوان الصلبة بدلاً من التدرجات أو الأنماط لأنها لا تسمح بالكثير من التفاصيل في ألوان التظليل.

الطباعة الرقمية على القماش

تعد الطباعة الرقمية على الأقمشة لحقائب اليد اتجاهًا يكتسب شعبية وهي الآن جزء من صناعة الأزياء. باستخدام الطباعة الرقمية ، يمكن للمصممين إنشاء أنماطهم ومطبوعاتهم الخاصة التي تعتبر مثالية لأحدث الاتجاهات. تسمح العملية أيضًا بمزيد من التخصيص أكثر من طباعة الشاشة التقليدية ، مما يمنحك المزيد من الخيارات لتناسب احتياجاتك وعلامتك التجارية!

الطباعة الرقمية على الجلد

الطباعة الرقمية على الجلد هي تقنية تسمح بتطبيق أي تصميم أو نقش يتم نقله على الجلد. هذه العملية لا تصبغ المادة ، ولكنها تطبع مباشرة على السطح. تتميز الطباعة الرقمية على الجلد بالعديد من المزايا مقارنة بأنواع تقنيات التصنيع الأخرى ، مثل القدرة على طباعة التصميمات بعدد لا حصر له من الألوان في وقت واحد والقدرة على إنشاء تصميمات مخصصة.