٪٪ title ٪٪ ​​٪٪ sitename ٪٪

ما هي الخامات الشائعة لحقائب اليد للسيدات؟

ما الذي تبحث عنه عند شراء حقيبة يد كسيدة؟ حسنًا ، حقائب اليد هي الملحقات الرئيسية للنساء. إنها مصنوعة في تصميمات وأحجام وألوان مختلفة والأهم من ذلك المواد.

بصرف النظر عن التحقق من تصميم الحقيبة وحجمها وربما لونها ، فإن الميزة الرئيسية التي تبحث عنها غالبية النساء عند شراء حقيبة يد هي الخامة.

ما هي المواد الشائعة في صناعة الحقائب النسائية؟ في هذه المقالة ، نناقش المواد الأكثر شيوعًا المستخدمة في صناعة حقائب اليد ولماذا كل منها هو الأفضل بمفرده.

جلد لحقيبة اليد

الجلد هو أفضل المواد المستخدمة في صناعة حقائب اليد للسيدات. يُستخرج الجلد من جلود الحيوانات التي تخضع لعملية الدباغة. لهذا ، يعد أيضًا مكلفًا نظرًا لأنه من النادر العثور على المواد الجلدية لأن القسوة على الحيوانات محظورة.

جلد
جلد لحقيبة اليد

إيجابيات الجلود

متينة

ما دمت تعتني بحقيبتك الجلدية جيدًا ، كن مطمئنًا أنها ستستمر إلى الأبد. المواد المستخرجة من الحيوانات. مما يعني أن المواد طبيعية وستدوم.

سهلة التصميم وفاخرة

يمكن أن تتناسب حقائب اليد الجلدية بسهولة مع أي جماعة. يضمن الملمس الطبيعي للجلد وحقيقة أن معظم حقائب اليد الجلدية مصنوعة بألوان محايدة أنه يمكنك تألق حقيبتك بأزياء وألوان مختلفة من الملابس. حقائب اليد الجلدية صالحة لكل الأوقات وتضيف لمسة من الفخامة إلى مظهرك بالكامل

مريح لبشرتك.

يضمن الملمس الطبيعي للجلد راحتك عند حمله بجانب الجلد. وبالتالي ، لا داعي للقلق بشأن الشعور بأي تهيج لبشرتك عند حمل حقيبة يدك الجلدية.

سلبيات الجلد

حقائب اليد الجلدية الحقيقية باهظة الثمن وقد لا تكون في متناول معظم الناس.

نايلون لحقيبة اليد

إذا كنت تبحث عن مواد أرخص لكنها متطورة ، فإن حقيبة اليد المصنوعة من النايلون هي السبيل للذهاب. تصنع الأكياس عادة من مواد بوليمر حريرية لدن بالحرارة.

نايلون لحقيبة اليد

الايجابيات من النايلون دائم

متين

تتم معالجة حقائب اليد المصنوعة من النايلون بعناية لضمان مقاومتها للتمزق والتآكل. تضمن الطبيعة الزلقة لمواد النايلون مقاومتها للمواد الكاشطة ، وهو أحد الأسباب التي تجعل من الشائع صنع حقائب اليد والحقائب الخارجية الأخرى مثل حقائب الظهر .

ضد للماء

يمكننا القول أن النايلون مادة مصنعة. وبالتالي ، يمكنك حمل حقيبة يدك المصنوعة من النايلون في المطر دون القلق بشأن ملامسة ضرورياتك لأي بلل.

قابل للغسل

يمكنك بسهولة الحفاظ على حقيبة يدك المصنوعة من النايلون عن طريق تنظيفها في الغسالة.

سلبيات

إن وجود تمزق صغير على كيس من النايلون سوف يؤدي إلى إتلاف الحقيبة بأكملها.

قماش لحقيبة اليد

المواد القماشية شائعة لصنع أكياس التسوق أو صنع حقائب الظهر. ومع ذلك ، لاحظ أن هناك أيضًا حقائب يد مصنوعة من مواد قماشية تستحق المراجعة.

قماش لحقيبة اليد

إيجابيات قماش

قوي

حقائب اليد القماشية متينة وقوية لتحمل الأوزان. لذا ، إذا كنت تبحث عن حقيبة يد لتحمل احتياجاتك الأساسية عند الخروج ، فإن حقائب اليد المصنوعة من القماش تفي بالغرض.

مرن

تم تصميم حقائب اليد المصنوعة من القماش لتتكيف مع شكل العناصر التي تحملها للتأكد من أن الحقيبة لا تزال تتمتع بمظهر أنيق بغض النظر عن ما تحمله معها.

صديق للبيئة

على عكس المواد الأخرى مثل الجلد ، يتم تصنيع القماش. ومن ثم ، فهي لا تنطوي على أي قسوة أو ضرر بيئي.

وزن خفيف

قماش مصنوع فقط من مواد قطنية منسوجة ثقيلة. لذلك ، فإن المادة خفيفة الوزن أيضًا.

سلبيات

التقاط القاذورات بسهولة

من عيوب حقائب اليد المصنوعة من القماش أنها يمكن أن تلتقط الأوساخ بسهولة إذا لم يتم الاعتناء بها جيدًا. أيضا ، حقيبة اليد القماشية معرضة بشكل كبير لبناء القوالب.

بو الجلود لحقيبة اليد

هذا شكل من أشكال المواد الجلدية على الرغم من تصنيعها. ما يميز جلد PU عن الجلد الأصلي هو أن جلد PU ليس متينًا مثل المواد الجلدية الحقيقية.

بو الجلود لحقيبة اليد
بو الجلود لحقيبة اليد

الايجابيات

مقاوم للخدوش والبقع

تمت معالجة المواد جيدًا لتأمينها من البقع والخدوش.

بسعر معقول

إذا كنت تبحث عن حقيبة يد تبدو وكأنها جلد بسعر معقول ، فأنت بحاجة إلى التحقق من حقائب اليد المصنوعة من جلد البولي يوريثان. هم أكثر بأسعار معقولة مقارنة بالجلد الأصلي.

متين

واحد ، جلد PU سهل التنظيف لأنك تحتاج فقط إلى مسحه بملابس رطبة وستكون على ما يرام.

سلبيات

الشيخوخة السيئة

أحد العيوب البارزة حول جلد البولي يوريثان هو كيفية تقدمه في العمر. على عكس الجلد الطبيعي. التي ستظل تحتفظ بجودتها حتى بعد الشيخوخة ، يميل جلد PU من ناحية أخرى إلى التصدع عند الشيخوخة.

قطن لحقيبة اليد

حقائب اليد القطنية مصنوعة من ألياف طبيعية مستخرجة من نباتات القطن. إنها شائعة جدًا لأنها مصنوعة من مواد طبيعية ، كما يسهل صيانتها أيضًا. يمكنك الحصول على حقائب يد مصنوعة من القطن بألوان وتصاميم ومطبوعات وأحجام مختلفة.

قطن لحقيبة اليد
قطن لحقيبة اليد

إيجابيات القطن

سهل التنظيف

حقائب اليد القطنية هي أسهل حقائب اليد للتنظيف. إنها مصنوعة من خامات قماشية ، لذا يمكنك تنظيفها مثل الملابس العادية.

متاحة بسهولة

على عكس المواد الأخرى المصنوعة من حقائب اليد مثل الجلد ، من السهل جدًا العثور على حقائب اليد القطنية في السوق.

بسعر معقول

إذا كنت بحاجة إلى حقيبة يد صيفية لطيفة دون إنفاق الكثير من المال ، فابحث عن حقائب اليد القطنية لأنها ميسورة التكلفة للغاية.

سلبيات

لا ماء

حقائب اليد القطنية ليست مقاومة للماء لذا فهي ليست مثالية للمواسم الممطرة.

المواد البلاستيكية لحقيبة اليد

يشار إليها أيضًا بمواد البولي فينيل كلوريد ، وهي مواد بلاستيكية صلبة إضافية مستخرجة من غاز كلوريد الفينيل. هذه الأنواع من مواد الأكياس أنيقة للغاية ومصنوعة بتصميمات واضحة وصلبة.

المواد البلاستيكية لحقيبة اليد
المواد البلاستيكية لحقيبة اليد

إيجابيات المواد البلاستيكية

جميل وأنيق

PVC هي واحدة من أكثر المواد أناقة وأنيقة لصنع حقائب اليد. يتم استخدامه بشكل كبير من قبل العلامات التجارية الكبرى للحقائب مثل شانيل في صنع حقائب اليد المصممة. المادة غنية بالألوان ويمكن تخصيصها بألوان مختلفة أيضًا.

خفيف الوزن

تعتبر الأكياس البلاستيكية مريحة للحمل لفترة طويلة لأن المواد خفيفة الوزن جدًا.

سلبيات

تصميم خفيف الوزن بالإضافة إلى قوة الشد للمادة يجعلها ضعيفة جدًا. لذلك ، لا ينصح بحمل أوزان ثقيلة.

وهي مصنوعة من مواد كيميائية قد تنبعث منها غازات ضارة في البيئة.

قماش غير منسوج لحقيبة اليد

المواد غير المنسوجة مصنوعة من قماش البولي بروبلين الذي يستغرق وقتًا وعمالة أقل مقارنة بالمواد المنسوجة. هذه الحقائب شائعة لأنها رخيصة ومتوفرة.

قماش غير منسوج لحقيبة اليد
قماش غير منسوج لحقيبة اليد

الايجابيات

بسعر معقول

حقائب اليد المصنوعة من مواد غير منسوجة تنافسية للغاية في السعر.

سهل الحمل

المواد غير المنسوجة خفيفة الوزن ، وبالتالي فإن حقيبة اليد مريحة في التنقل.

ضد للماء

مؤيد آخر لامتلاك الحقائب غير المنسوجة هو حقيقة أنها طاردة للسوائل. لذا ، تأكد من أن حقيبة اليد ستحمي أغراضك من ملامسة الرطوبة.

سلبيات

على الرغم من أنه يمكنك غسل الحقائب غير المنسوجة ، إلا أنها تحتاج إلى طريقة تنظيف خاصة حتى لا تقوم بتقسيم الخيوط عند التنظيف.

استنتاج

هذه هي المواد الشائعة المستخدمة في صناعة حقائب اليد. يعتمد الاختيار على تفضيلاتك والميزانية والغرض والموسم. إذا كنت تبحث عن مادة حقيبة يد تدوم طويلاً ، فإن حقائب اليد المصنوعة من الجلد والجلد PU والنايلون هي أفضل الخيارات.

إذا كنت بحاجة إلى مادة حقيبة يد للخارج ، فإن قماش القماش والنايلون خيارات رائعة. للاستخدام الموسمي مثل الصيف والربيع ، تعتبر الأكياس غير المنسوجة والقطنية ممتازة.

اترك تعليقاً